×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 21 يوليو 2021 | 5:58 مساءاً
تعرف على موعد ظهور نتائج امتحانات مرحلة الدراسات العليا بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية القاهرة
كلية الاقتصاد والعلوم السياسية

كتب: نورا سعيد

أشار الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة إلى الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي لمرحلة البكالوريس لجميع المستويات من المستوى الأول حتى المستوى الرابع للعام الدراسي 2020-2021.

وأعلن الدكتور محمود السعيد أن النتيجة أصبحت متاحة للطلاب عبر الموقع الإلكتروني التابع للكلية، مؤكدًا على التزام الكلية بكافة التعليمات والإجراءات الصادرة عن وزارة التعليم العالي. 



وفيما يتعلق بنتائج امتحانات مرحلة الدراسات العليا، أفصح الدكتور محمود السعيد عن موعد إعلان نتيجة  مرحلة الدراسات العليا والطلاب الذين أدوا امتحان غير مكتمل أو غيرها من الحالات الخاصة.
 
حيث او ضح أن هذه النتائج سوف يتم إعلانها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، مضيفًا أنه جاري الاستعداد لمراحل التنسيق لاستقبال الدفعات الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة أعلن عن ظهورنتائج الامتحانات بكليات التمريض والعلوم والطفولة المبكرة والليزر والآداب لكل المستويات ، وإتاحتها عبر الموقع الالكتروني للكليات.

وأضاف أن عدد الممتحنين بجميع كليات الجامعة ومعاهدها  بلغ نحو 270 ألف طالب وطالبة، لافتًا إلى أن الامتحانات عُقدت بالنظامين الأونلاين والحضور، طبقًا للوائح المعدلة.


موضوعات متعلقة: