×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 21 يوليو 2021 | 3:27 مساءاً
دينا الشربيني تتصدر قائمة المُرشحات لدور البطولة النسائية في "أنتيم مراتي"
دينا الشربيني

كتب: نورا سعيد

كشفت مصادر إعلامية عن ترشيح الممثلة دينا الشربيني من قِبل المخرج أحمد الجندي للمشاركة في فيلم "أنتيم مراتي"، وهو فيلم يقوم ببطولته محمد إمام.

وأفادت المصادر بأنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للفيلم ومن المتوقع أن يتم تغييره خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أنه تحدد موعد بدء التصوير ومن المقرر أن ينطلق تصويره في شهر اغسطس القادم. 



وتابعت المصادر أنه تحدد هذا الموعد بعد أن تنتهي الجهة القائمة على الفيلم من تعاقدات الفنانين المشاركين، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية الممزوجة بالأكشن.

ومن الجدير بالذكر أن دينا الشربين شاركت في فيلم  "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو يعرض حاليًا فى جميع دور العرض السينمائية، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد ويشارك فيه عدد من النجوم. 

أما عن آخر الافلام التي قام محمد إمام ببطولتها، فكان فيلم "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، وهو للمؤلف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، أما عن إيراداته فحقق الفيلم نحو 33 مليون جنيه.


موضوعات متعلقة: