×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 17 يونيو 2021 | 2:58 مساءاً
بعد إجرائها عملية جراحية.. أول ظهور لوالدة هنا الزاهد.. صور
هنا الزاهد

كتب: سلمى الطماوي

ظهرت والدة الفنانة هنا الزاهد لأول مرة بعد خضوعها لعملية جراحية، مع الإعلامية دعاء عامر، وهنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمى.

 


ونشرت دعاء عبر حسابها الشخصى "إنستجرام" الصور التى تجمعها بهنا ووالدتها، وكتبت دعاء: "ألف الحمد لله على السلامة يا حبيبتي يا أحلى شيرين.. ربنا يبارك في عمرك ويخليكي لبناتك الحلويين".

وفى سياق متصل، منذ أيام قليلة أعلنت هنا الزاهد خضوع والدتها لعملية جراحية لإزالة ورم، وطلبت من كل المتابعين الدعاء لها، كما حرصت الزاهد على طمأنة جمهورها على الحالة الصحية لوالدتها وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابها على الأنستجرام حيث أعلنت خروج والدتها من المستشفى ومتابعة العلاج في المنزل.

 

 

وفى سياق منفصل، شاركت هنا الزاهد فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام،  محمد رياض، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من نجوم الفن، المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

وحاليا تعرض شبكة قنوات ON مسلسل "حلوة الدنيا سكر" لهنا الزاهد، وشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، محمود عبد المغني وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي


موضوعات متعلقة: