×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 13 يونيو 2021 | 1:38 مساءاً
وزير التعليم: يجب على الطالب  وضع نفس الإجابة التى تكون فى البابل شيت على التابلت
وزير التعليم: يجب على الطالب  وضع نفس الإجابة التى تكون فى البابل شيت على التابلت

كتب: نورا سعيد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن كافة التفاصيل التي تتعلق بامتحانات الثانوية العامة، لافتًا أن هذا العام يشهد العديد من التغيرات ومن ضمنها آليات انعقاد الامتحانات.

وأوضح أن اختيار طالب الثانوية العامة، فى الامتحان النهائى، لأكثر من بديل للسؤال الواحد يفقده درجة السؤال، ويجب أن يحرص الطالب على اختيار إجابة واحدة فى كل جزئية. 



وناشد الطلاب من مراجعة إجاباتهم، موضحًا أنه يجب على الطالب  وضع نفس الإجابة التى تكون فى البابل شيت على التابلت وعدم تغيير الإجابات بين البابل شيت والجهاز اللوحى.
 
ومن الجدير بالذكر أنه جاري  إعداد مواصفات البابل شيت وضوابط الإجابة فى كراسة البابل شئت لامتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه سيتم إعلان مواصفات وضوابط وآلية الإجابة عن الأسئلة فى البابل شيت للامتحان التجريبى الثانوية العامة الذى يعقد يوم 21 يونيو الجارى.
 
وأضاف أنه سيتم وضع التعليمات الخاصة بالإجابة عن الأسئلة فى ظهر كراسة البابل شيت للامتحان التجريبى، ويجب على الطالب الاطلاع عليها جيدا، لافتًا أن هذا سيتيح فرصة لتدريب الطلاب على البابل شيت فى الامتحان التجريبى.

موضوعات متعلقة: