×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 13 يونيو 2021 | 11:49 صباحاً
كارثة.. إيريكسن مهدد بفقدان القدرة على ممارسة كرة القدم مرة آخرى
لحظة سقوط كريستيان إيريكسن

كتب: محمد هشام

في خبر مفجع، أصبح اللاعب الدولي الدنماركي كريستيان إيريكسن لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، مهددا بفقدان القدرة على ممارسة كرة القدم مرة آخرى، في أعقاب سقوطه مغشيا عليه خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب فنلندا أمس السبت.

 


وكشف حسن المستكاوي الناقد والمحلل الرياضي، تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية لإيريكسن، والذي تعرض لأزمة قلبية، وتوقف نبضه للحظات داخل أرضية الملعب.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” كتب المستكاوي، معلقا على الحالة الصحية لإيريكسن :" ١- للاسف الشديد إريكسون نجم الدنمارك قد لايمكنه ممارسة كرة القدم مرة أخرى حسب تصريح دكتور  سكوت موراي طبيب القلب في ديلي ميل البريطانية ".

وأضاف المستكاوي تعليقا على الحادث الأليم الذي شهدته المباراة: " ٢- لاعبو فنلندا اخذوا يصفقون للاعبي الدنمارك لحظة دخولهم ارض الملعب تقديرا لنجمهم اريكسون ولهم ايضا بعد تجاوزهم لحظة الم عصيبة . تجلت فيها مظاهر الحزن النبيل والالم والامل . المحنة قدمت درسا انسانيا رائعا ".

في السياق ذاته، أكد طبيبه السابق في توتنهام أن نجاته معجزة بعد ان توقف قلبه خمس دقائق ، مشيرا إلى أن اختبارات اللياقة غير مضمونة في كرة القدم .

وكان إيريكسن قد تعرض لأزمة قلبية وسقط على إثرها مغشيا عليه داخل أرضية الملعب خلال مباراة الدنمارك وفنلندا ببطولة أمم أوروبا.


موضوعات متعلقة: