×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 12 يونيو 2021 | 4:33 مساءاً
استقرار الحالة الصحية للفنان " عبد الرحمن أبو زهرة" بعد خضوعه لعملية جراحية
استقرار الحالة الصحية للفنان " عبد الرحمن أبو زهرة" بعد خضوعه لعملية جراحية

كتب: نورا سعيد

كشفت مصادر إعلامية عن خضوع الفنان الكبير " عبد الرحمن أبو زهرة" لعملية جراحية بعد إصابته بشروخ نتجت عن سقوطه على الأرض، مشيرة إلى أن العملية الجراحية اُجريت بنجاح.

وأفادت المصادر بأنه تم إجرالء العملية لتركيب مسامير في مفصل الحوض بسبب الإصابة، كما أعلن أحمد نجل الفنان " عبد الرحمن أبو زهرة" عن متابعة الحالة الصحية لوالده، قائلًا: الحمد لله والدى حاليًا حالته مستقرة وبدأ يخضع لجلسات علاج طبيعى في أحد المستشفيات ومن المقرر خروجه غدًا.

 



وطمأن الجمهور عن الحالة الصحية لوالده، طالبًا منهم الاستمرار بالدعاء له حتى يتماثل للشفاء تمامًا،  وتابع قائلا: "ربنا يشفيك يا بابا.. ويقومك بالسلامة وترجع تقف علي خشبة المسرح اللي هو حياتك".

وذكر أنه منذ فترة سقط على الأرض أثناء الاطمئنان على صحته حيث كان يعانى من ألم في أذنه، وأجرى بعض التحاليل بعدها، وكان لابد من إجراء عملية بعد سقوطه على الأرض .

ومن الجدير بالذكر أن   الفنان عبد الرحمن أبو زهرة  من تصوير 70% من فيلم «أهل الكهف » وهو من إخراج  عمرو عرفة وبطولة النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبرى فواز، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر. 


موضوعات متعلقة: