6 أندية تأهلت إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.. تفاصيل

دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا
أقيمت أمس عدد من المباريات الهامة بالجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا، حسمت بها فرق تأهلها لدور الـ 16 من البطولة.
 
وجاءت الفرق التي حسمت تأهلها بشكل رسمي كالآتي:
 
- مان سيتي
 
- بايرن ميونخ
 
- توتنهام
 
- يوفنتوس
 
- ريال مدريد
 
- باريس سان جيرمان
 
وتستأنف اليوم الجولة الخامسة من دور المجموعات بعدد من المواجهات وهي:
فالنسيا x تشيلسي

يحل تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على نظيره فالنسيا الإسباني، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".
 
برشلونة x بوروسيا دورتموند

يستقبل برشلونة الإسباني، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 1".
 
ليفربول x نابولي

يستضيف ليفربول الإنجليزي، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره نابولي الإيطالي، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 2".
 
سلافيا براج x انتر ميلان

يحل إنتر ميلان الإيطالي، ضيفًا على نظيره، سلافيا براج التشيكي،في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب "إدين أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4".
 
ليل x اياكس امستردام

يخوض أياكس أمستردام الهولندي اختبارا هاما، عندما يحل ضيفا على نظيره ليل الفرنسي، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 6".
 
لايبزيج x بنفيكا

يحل بنفيكا البرتغالي ضيفًا على نظيره لايبزيج الألماني، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 3".

اترك تعليقاً