auhv

4 مرشحين أبرزهم علي عبدالعال.. أسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب عن أسوان

1652 مشاهد

كشف مصدر مسئول أنه من أبرز مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب 2020 عن محافظة أسوان، الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب.

وأشار المصدر في تصريحات صحفية أن القائمة عن محافظة أسوان تضم كلًّا من: الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والنائب حسن سيد خليل أمين عام حزب مستقبل وطن بأسوان، ونيفين حمدي، وريهام عبدالنبي.

وتجري انتخابات المرحلة الأولى في الخارج أيام ٢١ و٢٢ و٢٣ -١٠-٢٠٢٠، وتجري في الداخل من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساء أيام السبت والأحد ٢٤ و٢٥-١٠-٢٠٢٠. وتعلن نتيجة المرحلة الأولى الاحد ٢١-١١-٢٠٢٠، وتجري الإعادة للمرحلة الأولى في الخارج في حال الإعادة أيام السبت والأحد والإثنين ٢١ و٢٢ و٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠.

وتجري الإعادة بالداخل أيام الإثنين والثلاثاء ٢٣ و٢٤-١١-٢٠٢٠، على أن تعلن النتائج النهائية للمرحلة الأولى يوم الاثنين ٣٠-١١-٢٠٢٠ أما انتخابات المرحله الثانية فتبدأ في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة ٤ و٥ و٦ نوفمبر ٢٠٢٠، وفي الداخل السبت والأحد ٧ و٨ نوفمبر ٢٠٢٠، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد ١٥-١١-٢٠٢٠، كما تقرر إجراء الإعادة بالخارج أيام الأحد والإثنين ٦ و٧ ديسمبر ٢٠٢٠، والإعادة في الداخل أيام ٧ و٨ من ديسمبر ٢٠٢٠، على أن تعلن النتائج النهائية الإثنين ١٤ ديسمبر ٢٠٢٠.

إعلانات

إعلانات