auhv

وزير الرياضة يكشف آخر تطورات عودة بطولة الدوري

1590 مشاهد

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن آخر تطورات مصير بطولة الدوري المصري خاصة بعد فترة توقف في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

حيث قال صبحي في تصريحات لوسائل الإعلام:" قامت اللجنة الطبية العليا بوضع الدليل الإرشادي الخاص بعودة النشاط الرياضي وتم التوافق عليه بعد مناقشات مع اللجنة الأولمبية الدولية وأيضًا مسئولي وزارة الصحة".

وأضاف:"لا يوجد أي تدخل من جانب الحكومة في ملف استكمال الدوري المصري، إلغاء الدوري أو استكمال الموسم أمر يرجع في المقام الأول لقرار اتحاد كرة القدم ومراجعته للموقف مع الجمعية العمومية وفقا لرؤية الاتحاد".

وتابع:"في الوقت الحالي هناك توجه بضرورة التعايش مع فيروس كورونا لكن بحذر ووفقًا للإجراءات الاحترازية ونحن ننتظر القرار النهائي لمجلس الوزراء".

وأردف قائلا:"من المقرر أن يناقش مجلس الوزراء خلال الاجتماع المقبل قرار عودة النشاط الرياضي في مصر بعد توقفه مارس الماضي".

وبشأن التجديد للجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، اختتم صبحي تصريحاته قائلاً:"فترة عملها تنتهي في نهاية شهر يوليو المقبل وقرار التجديد لها من عدمه أمر يرجع للفيفا وهو ما ننتظره في المرحلة المقبلة".

وكانت الحكومة المصري قد أعلنت مد فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. تواصل مواجهات الدوري المصري وافتتاحية الجولات في أوروبا

 تشاهدون اليوم.. تواصل مواجهات الدوري المصري وافتتاحية الجولات في أوروبا

إعلانات

إعلانات