عاجل إيران: "جيش العدل" يستهدف عناصر الحرس الثوري شرقي البلاد

×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
نيابة طوخ تقرر ندب المعمل الجنائى لفحص أسباب حريق مزرعة دواجن
صورة أرشيفية

كتب: مريم محي الدين

أعلنت نيابة طوخ أنه تقرر ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب اندلاع حريق نشب داخل مزرعة دواجن لمعرفة.

وكشفت التحريات الأولية أن المزرعة مكونة من أربع طوابق وخالية من الدواجن والعمال الذين يعملون بها، كما تبين من التحريات إن الحريق شب بعنبر واحد فقط بالطابق الأرضي ولا يوجد خسائر بشرية، وتم السيطرة التامة على الحريق.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق دون خسائر بالأرواح وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر بشرية فى الأرواح وبالفحص تبين أن مزرعة الدواجن مكونة من أربعة طوابق وخالية ، كما أن الحريق نشب بعنبر بالدور الأرضى ويرجح ان الحريق سببه عقب سيجارة  مشتعل تطاير من أحد المارة بجوار المزرعة بسب الرياح الشديدة.

من ناحية اخري تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عاطلين وفلاح وفني أشعة وبحوزتهم 648 ألف و400 جنيه سوداني و6 آلاف جنيه مصري للتجارة بها في السوق السوداء وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية إلى مكان البلاغ.

 وتبين أنه أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم الخصوص لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنوا من ضبط كل من " ج ي ع " 41 سنة فني أشعة بمستشفى المنيا و" ك ح ف "29 سنة عاطل ومقيم الطيبة - سمالوط – المنيا  و " ر ف ب " 62 سنة  فلاح ومقيم مطاى المنيا ، و " م ا ا"28 سنة عاطل ومقيم 19 شارع معطوف القبلي - اول المنيا حال تواجدهم  بالسيارة ماركة دايو لانوس ملك وقيادة الأول بناحية البقوشى دائرة القسم وبحوزتهم مبلغ مالي وقدرة 648.400 ألف جنيه سوداني مختلفة الفئات المالية ومبلغ مالى 6000 جنيه مصري وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمبالغ المالية المضبوطة تمهيدا للاتجار بها في السوق السوداء خارج الإطار المصرفي وتولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة: