auhv

نصائح هامة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لمواجهة خطر "كورونا"

1646 مشاهد

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن الخطة المعتمدة لمساعدة اللاعبين في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في ظل انتشار الفيروس، ومساعدة اللاعبين في الحد من تفشيه الخطر الذي خيم على الساحرة المستديرة أيضا.

وتلقى اللاعبون نصيحة من رابطة اللاعبين المحترفين "PFA" حول كيفية تجنب الفيروس وعدم نشره بين اللاعبين، وشملت خطة رابطة اللاعبين 12 نصيحة جاءت كالتالي:

1- لا تشرب من نفس زجاجة المياه أثناء اللعب أو التدريب، ولكن استخدم دائمًا زجاجة مياه مخصصة ولا تتبادل العناصر الأخرى (المناشف وأوراق الحمام، وما إلى ذلك) مع لاعبين آخرين.

2- تجنب تناول الطعام في غرفة تغيير الملابس.

3- احفظ أغراضك وملابسك الشخصية في حقيبتك وتجنب تركها مكشوفة في غرف تغيير الملابس أو الحقائب الجماعية.

4- إلقاء الأنسجة المستعملة أو غيرها من المواد المستخدمة مثل اللاصقات والضمادات وما إلى ذلك على الفور في الحاويات المناسبة القابلة للقفل.

5- اغسل يديك جيدًا قدر الإمكان: غسل اليدين والتطهير ضروريان لمنع العدوى. اغسل يديك بالصابون والماء لمدة 20 ثانية على الأقل، ثم جففهما بمنشفة يمكن التخلص منها بعد شطفهما جيدًا؛ إذا لم يتوفر الماء والصابون، يمكنك أيضًا استخدام مطهر يدوي.

6- عند استخدام المراحيض العادية، يجب ألا تلمس الصنبور قبل وبعد غسل يديك، ولكن استخدم المناشف التي تستخدم لمرة واحدة لفتح الصنبور وإغلاقه.

موضوع يهمك
?
ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

 ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

7- لا تلمس عينيك أو أنفك أو فمك بأيد غير مغسولة.

8- إذا كنت مضطرًا للسعال أو العطس، قم بتغطية فمك وأنفك بمنديل - يفضل التخلص منه - أو بذراعك، ولكن ليس بيدك.

9- يجب على اللاعبين الذين تظهر عليهم أعراض واضحة للعدوى التنفسية أو الحمى قبل أو أثناء أو بعد التدريب المغادرة على الفور - وعزل أنفسهم إن أمكن - وإبلاغ طبيب النادي.

10- إذا ظهرت الأعراض خارج جلسة التدريب، فيجب على اللاعب التوقف عن تجنب كل الاتصال والاجتماعات مع لاعبي الفريق الآخرين، وإذا أمكن عزل نفسه، ويجب على اللاعبين الاتصال بطبيب النادي عن طريق الهاتف، لحماية نفسك والآخرين، لا تذهب إلى طبيب عام أو صيدلية أو مستشفى.

11- إذا كان اللاعب على اتصال - سواء شخصي أو داخل أسرته - مع الأشخاص الذين عادوا من مناطق الخطر، أو الحجر الصحي، يجب عليهم إبلاغ لاعبي الفريق ومسؤولي النادي على الفور.

12- إذا كنت في منطقة الخطر بنفسك، يجب عليك إبلاغ اللاعبين الآخرين ومسؤولي النادي على الفور.

إعلانات

إعلانات