auhv

نالئب وزير التعليم يتابع تسليم أجهزة التابلت إلى المدارس

1580 مشاهد

أشاد الدكتور "رضا حجازي" نائب وزير التربية والتعليم بجهود مديري الإدارات التعليمية لإنهاء التجهيزات بالمدارس، واتباع التعليمات المنصوص عليها.

حيث اقام  بجولة تفقدية لتقييم جاهزية المدارس،  و أفصح مدير المدرسة السعيدية الثانوية وصول التابلت إلى المدرسة بعد سداد الطالب وثيقة التأمين على التابلت، موضحا أن نهاية اليوم الدراسى 12 و20 دقيقة، حيث تبدأ الحصة الأولى 8 صباحاً، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم دخول الطلاب إلى فصولهم.

كما توجه برسالة لطلاب مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة فى أول يوم دراسى، قائلا: نظام التقييم الجديد يقوم على الفهم ومش هيجيلك أسئلة نفس اللي موجودة فى الكتاب ولو فهمت ما فى الكتاب هتعرف تحل الامتحان، موضحا أن التابلت للصف الأول الثانوى جاهز للاستلام وهناك كتب تفاعلية ومنصة اسأل المعلم وبنك المعرفة، قائلا: مبسوط بارتداء الطلاب الكمامات وإحنا خايفين عليكم.

وأضاف:  وجهوا أولادكم للمنصات والقنوات التعليمية، وعلى الطالب أن يسجل ملاحظاته على الحصة التى شاهدها فى القنوات التعليمية ويناقش المعلم فيها، كما أنه يجب على المعلمين مشاهدة بث القنوات التعليمية والمدرسة تكمل ما يتم بثه فى القنوات التعليمية، موضحا أن نظم التقييم فى الثانوى العام لن تكون عبارة عن أسئلة مباشرة لأن الوزارة ترغب فى قياس ما تعلمه الطالب فعليا.

 

 

إعلانات

إعلانات