نادي المنيا الرياضي يشارك في بطولة الصعيد الصيفية للسباحة بـ 48 سباحًا

لاعبو المنيا

يستعد نادي المنيا الرياضي للمشاركة في بطولة الصعيد الصيفية للسباحة المؤهلة لبطولة الجمهورية و المقامة في مدينة البحر الأحمر ( الغردقة ).

ومن المقرر أن تقام فعاليات البطولة لمدة 3 أيام تبدأ بعد غدا الخميس 5 سبتمبر وحتى 7 سبتمبر بحمام سباحة نادي " سينزو" ، ويشارك فيها نادي المنيا بنحو 48 سباحًا من أبناء النادي للفئات العمرية مواليد 2002 : 2010 .

ويقود سباحي المنيا خلال البطولة كل من : د. أحمد عارف رئيس الجهاز ، و د. محمد تايسون مديرا فنيا، والمدربين محمد وليد ، أيمن كمونة، مصطفي عبودة، رامي عزام ، وليد فولي وعلي جمال، و مدربي اللياقة البدنية كلا من: محمد أسامة، و د.احمد عمر، ومصطفى الحسيني إداري الفريق، واشراف مدير حمام السباحة بالنادي د. محمود سليمان.

في نفس السياق عقد د. علي مجدي وأ. مصطفى فتحي عضوا مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي ومشرفي النشاط إجتماعا مع المدربين والسباحين المشاركين في البطولة، لتحفيزهم قبل المغادرة غدا لتقديم مستوى قوي خلال البطولة وحصد المزيد من الميداليات ، وأكدوا على الدعم الكامل من الإدارة لهم للمشاركة في البطولات المختلفة ورفع اسم النادي عاليا في كافة المحافل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏حشد‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقاً