auhv

ميركاتو يد القطبين مشتعل.. الزمالك يحصن نجمه من الإغراءات.. والأهلي يضم صفقات قوية

1685 مشاهد

مازال صراع التنافس على ضم أبرز الصفقات يشتعل بين الأهلي والزمالك، خاصة في الموسم الصيفي الجاري في ملاعب كرة اليد.

ويواصل كلا منهم في تدعيم صفوف فريقه بأبرز الاسماء وأثوى الصفقات التي تساعد الفريق على إحراز أكثر عدد من البطولات خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي اعتادت الجماهير على رؤيته من إدارة القطبين خاصة في الميركاتو.

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز الصفقات التي دخلت القلعتين في منافسات كرة اليد:

الزمالك

أعلن نادي الزمالك منذ أسابيع قليلة تجديد عقد يحيي الدرع لاعب فريق كرة اليد الأول بالنادي والمنتخب الوطني لمدة موسمين، حيث فضل اللاعب القلعة البيضاء عن الرحيل بسبب الاستقرار الذي يعيشه فريق اليد بالنادي.

ويعتبر استمرار الدرع مع الزمالك من أهم مكاسب الأبيض ، فهو يعد أحد الدعائم الرئيسية للفريق ويعيش أفضل فترات تألقه خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا 2020.

كما نجح مجلس الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور في إتمام التعاقد مع عمر الوكيل (بكار) لاعب النادي الأهلي السابق والشارقة الإماراتي ، لمدة موسمين..

ويعتبر جناح منتخب مصر أفضل اللاعبين في مركزه ، و الذي فضل الزمالك على الأهلي بعد دخول النادي في مفاوضات معه.

وبجانب الدرع وبكار، أعلن رئيس الزمالك أن النادي بصدد إعلان صفقة قوية لفريق اليد خلال أيام ليدخل الزمالك الموسم الجديد بفريق قوي تحت القيادة الفنية لنجم الزمالك والمنتخب السابق حسين زكي المدير الفني الجديد للفريق.

الأهلي

أعلن الأهلي التعاقد مع محسن رمضان لاعب فريق اليد بهليوبوليس لمدة موسمين في صفقة قوية للأهلي ، حيث يعد رمضان أحد نجوم منتخب الشباب الذي توج ببرونزية كأس العالم العام الماضي.

ورغم أنباء التفاوض مع على زين نجم منتخب مصر ونادي الشارقة الإماراتي وتلميحاته لمتابعيه عبر حسابه على انستجرام بأنه يرغب في العودة لفريقه السابق، إلا أن اللاعب جدد رسميا منذ ايام لنادي الشارقة، ليسدل الستار على الأنباء التي ربطت بين زين و الأهلي.

بينما توصل مسؤولو الأهلي، لاتفاق مع عمر ياسين، لاعب الفريق السابق والمحترف بالسد القطري، للعودة من جديد، لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل وينتظر اللاعب فتح الطيران للمجىء لمصر و إتمام التعاقد رسميا والانضمام للتدريبات.

ومع تزايد سخونة الأجواء بشأن صفقات القطبي، ظهر اسما جديدا في صفقات يد الأهلي ، حيث أعلن خالد فرج وكيل أعمال أسامة الجزيري ظهير أيسر فريق الترجي لكرة اليد، أن النادي الأهلي قدّم عرضًا رسميًا لشراء موكله قبل بداية الموسم الجديد ووصل هذا العرض إلى 11 مليون جنيه.

وكان الأهلي قد أعلن عودة طارق محروس المدير الفني الأسبق للفريق لقيادة الأهلي ومدرب منتخب الشباب الحاصل على برونزية المونديال ، ليقود الأهلي خلفا للمدرب الأجنبي الذي تم توجيه الشكر له.

يذكر أن اتحاد اليد قد تراجع عن قرار إلغاء الموسم الحالي، وقرر استئناف المنافسات الرياضية والمباريات المتبقية.

إعلانات

إعلانات