auhv

منافس الأهلي يطلب التعاقد مع هداف الدوري المغربي

1574 مشاهد

كشف أمين نوارة، رئيس نادي سريع وادي زم لكرة القدم الغربي، اليوم الجمعة، عن وصول عرض رسمي من فريق الوداد المغربي، لضم مهاجم الفريق إبراهيم البحراوي هداف الدوري المغربي هذا الموسم، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وقال رئيس السريع في تصريح لـ موقع"هسبورت" المغربي: "توصلنا بعرض رسمي من رئيس الوداد، سعيد الناصيري، الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع البحراوي، لكننا لم نفصل في الأمور المالية بشكل نهائي حتى الآن".

وتابع: "إلى جانب عرض الوداد توصلنا بعروض أخرى من عدة فرق تطلب اللاعب، غير أننا لم نحسم في الموضوع بعد.. البحراوي يوجد خلال هذه الفترة في معسكر إعدادي مع المنتخب المحلي، وننتظر عودته لنُناقش معه جميع العروض، ونأخذ رأيه في الفريق الذي سيرغب في التوقيع معه".

وأضاف : "سنجتمع بأعضاء المكتب المسير واللاعب البحراوي لدراسة جميع العروض التي توصلنا بها، ونُقرر بعد ذلك، والقرار النهائي سيتم اتخاذه حسب قيمة العرض ورغبة اللاعب".

جدير بالذكر أن البحراوي، مهاجم سريع وادي زم، تربع على صدارة هدافي الدوري الاحترافي المغربي هذا الموسم، برصيد 16 هدفا، ما دفع العديد من الأندية للتعبير عن رغبتها في الاستفادة من خدماته.

إعلانات

إعلانات