auhv

مع أول ظهور بعد فترة التوقف.. الإصابات تضرب ريال مدريد

1577 مشاهد

عادت الإصابات مرة أخرى إلى فريق ريال مدريد مع أول ظهور له عقب عودة الحياة إلى ملاعب الدوري الاسباني بعد فترة توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

حيث حقق الميرنجي فوزا هاما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره نادي ايبار في المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة الاسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

وشهدت المباراة إصابة العديد من لاعبي نادي ريال مدريد هم الظهير الأيمن الاسباني داني كارفخال والمدافع الاسباني سيرجو راموس بالإضافة إلي اللاعب الدولي البلجيكي ايدين هازارد.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية:"ان داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد لم يستطع اللعب في الشوط الثاني أمام ايبار وتم استبداله نظرًا لمعاناته من إصابة عضلية حيث شارك بدلا منه فيرلاند ميندي بينما شارك إيدير ميليتاو بدلا من سيرجيو راموس، الذي وضع الثلج على فخذه أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء".

ورصدت الكاميرات أثناء الشوط الثاني مباراة ريال مدريد أمام نظيره نادي ايبار اللاعب الدولي البلجيكي أدين هازارد وهو يضع الثلج علي كاحله الأيسر.

يذكر أن كورونا قد أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية في ظل معاناة دول العالم من تفشيه، حيث أصاب أكثر من 7 مليون شخص حتى الآن، وإجمالي الوفيات وصل إلى 400 ألف حالة.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. بيراميدز في مواجهة قوية أمام الاتحاد واستمرار تصفيات "الشامبيونزليج"

 تشاهدون اليوم.. بيراميدز في مواجهة قوية أمام الاتحاد واستمرار تصفيات "الشامبيونزليج"

إعلانات

إعلانات