auhv

محافظ القاهرة يناشد باطلاق فاعليات للتوعية الصحية من خلال الإذاعة المدرسية والندوات

1556 مشاهد

يناشد "خالد عبد العال" محافظ القاهرة بضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات لانطلاق المدارس في موعدها يوةم غد الموافق يوم 17 أكتوبر من الشهر الحالي، مشددًا على ضرورة مواصلة حملات التعقيم والتنظيف بالمدارس وفقًا لتعليمات وزارة التعليم. 

وأشار إلى أن الاستعدادات تتم بجميع الإدارات التعليمية وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم،  مؤكدًا 5459 مدرسة بالعاصمة لاستقبال 2386831 طالب وطالبة بالعام الدراسي الجديد 2020/2021 الذي يبدأ صباح غدٍ السبت بمراحل التعليم المختلفة.

وطالب المحافظ بعمل فاعليات للتوعية الصحية من خلال الإذاعة المدرسية والندوات والمناظرات ومعسكرات النظافة واللوحات الارشادية بالمدارس مع توضيح الخطوات الإرشادية لتجنب العدوى والنظافة الشخصية والنظافة العامة في الطابور الصباحي والحصص المدرسية الأولى.

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق الكامل بين مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق برفع الإشغالات وبؤر الباعة الجائلين وتكثيف النظافة بمحيط المدارس الخارجى، بالإضافة الى قيام مديرى الإدارات والمدارس بالاهتمام بالنظافة العامة داخل فصول المدارس وإزالة الملصقات والتشوهات على أسوارها ودهانها وزيادة المساحات الخضراء وأعمال التشجير وتقليم الاشجار داخل وخارج المدارس

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. برشلونة يستضيف ريال مدريد في الكلاسيكو ومواجهة قوية لصلاح

 تشاهدون اليوم.. برشلونة يستضيف ريال مدريد في الكلاسيكو ومواجهة قوية لصلاح

إعلانات

إعلانات

عاجل

وزيرة الثقافة تدلي بصوتها في انتخابات النواب 2020