محافظ الدقهلية يتفقد مدارس وموقف طلخا

الدقهلية

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بجولة جديدة لعدد من المدارس بمدينة طلخا، حيث توجه إلى مدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية بنين.

وكلف محافظ الدقهلية، محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، بتشكيل لجنة للمرور غداً على المدرسة المذكورة وعرض تقرير شامل عن سير العملية التعليمية ومدى توافر الخدمة التعليمية اللائقة للطلاب، ومدى تلافي الملاحظات السابقة التي وجه بها المحافظ في زيارته قبل بدء العام الدراسي.

وتوجه شاروبيم، إلى مدرستي الشهيد إسلام البغدادي وعلي مبارك الإعدادية بنين خلال الفترة الثانية وتفقد عددا من الفصول متحدثا مع الطلاب وعلى توافر احتياجاتهم وعلى كثافة الفصول.

وطلب محافظ الدقهلية، من مدير إدارة طلخا التعليمية زيادة عدد أحواض الغسيل بدورات المياه خاصة أن المكان يتسع للمزيد منها لتيسير عمليات النظافة للطلاب.

ثم توجه محافظ الدقهلية، لتفقد موقف طلخا الجديد واستمع إلى عدد من السائقين عن احتياجاتهم، ووجه لرئيس مدينة طلخا، بالبدء في تطوير الموقف بإقامة تندات لانتظار السيارات، وتعليق بانر يحمل تعريفة الركوب لمختلف الخطوط.

كما وجه محافظ الدقهلية، لرئيس المدينة، بحث إمكانية إقامة سور بناء بدلا من السياج "السلك" لتأمين الموقف، وإزالة كافة الاكشاك العشوائية حول الموقف والتي تعوق الحركة، ورفع مستوى النظافة بالموقف ومحيطه، كما وجه له بزيادة عدد صناديق القمامة المغلقة.

وفي ختام جولته بالموقف إلتقى أحد ذوي الاحتياجات الخاصة الذي استمع إليه وقال له "بكره هشوفلك وظيفة ".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏زفاف‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*