محافظ الجيزة: الوطن يسير بخطوات ثابتة نحو التنمية والازدهار

الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدرسة العجوزة الإعدادية والثانوية بنات في أول أيام العام الدراسي الجديد.

ودعا المحافظ الطلاب بعدم الالتفات للشائعات والاستعانة بالمصادر الصحيحة في الحصول على المعلومات والحقائق، مؤكداً أن الوطن يسير بخطوات ثابتة نحو التنمية والازدهار.

وهنأ المحافظ الطالبات بالعام الدراسي الجديد، متمنياً لهم عام دراسي سعيد ومبشر، مع حسن التحصيل العلمي وتحقيق التفوق الدراسي، مطالباً إياهم بالمحافظة على مدرستهم واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة.

كما حرص المحافظ على تفقد الفصول والاطمئنان على حالة المقاعد والتواصل مع الطالبات والاطمئنان منهم على توافر كافة سبل الراحة، وتوافر التابلت بالنسبة للمرحلة الثانوية والاستفادة منه وكذلك تم التأكد من تسلمهم للكتب الدراسية، لافتاً إلى أن أي تقصير أو إهمال يعرض حياة الطلبة والطالبات للخطر سيقابل بكل قوة وحزم ولن يتهاون مع المسئول عنه.

وأثنى المحافظ على الجهد المبذول بالمدرسة وقرر مكافأة كلاً من مديرة إدارة العجوزة التعليمية ومديرة مدرسة العجوزة ومسئولة النشاط الفني بمنحهم شهر من راتبهم تقديراً منه لمجهودهم ، مضيفاً أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى الشباب إهتماما كبيراً لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بها وأن المرحلة القادمة ستشهد المزيد فى هذا الشان.

من جانبه، أكد مدير مديرية التربية والتعليم على انتظام العملية التعليمية بكافة المدارس بالمحافظة كما تم توجيه مديري الإدارات التعليمية بالتعامل الفوري مع أي معوقات قد تواجه الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*