auhv

محافظ الجيزة يعلن مد فترة سداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء لـ15 سبتمبر

1642 مشاهد

أصدر مجلس الوزراء قرارًا اليوم السبت، بشأن فترة سداد مبلغ جدية التصالح على مخالفات البناء.

وأشارت الحكومة إلى أنه من المقرر أن يتم مد تلك الفترة لمدة شهر تبدأ اعتبارا من اليوم السبت الموافق 15 أغسطس، وحتى 15 سبتمبر المقبل.

من جانبه أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن مد فترة سداد رسوم جدية التصالح على مخالفات البناء للمواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات وذلك لمدة شهر اعتباراً من اليوم السبت الموافق 15 أغسطس وحتى 15 سبتمبر المقبل تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.

وأكد محافظ الجيزة، ضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الـ25% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير في باقي الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم إزالة المخالفات التي لم يقم أصحابها بتقديم طلبات التصالح ودفع المبالغ المقررة كجدية تصالح على الفور.

يذكر أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أصدر قرارًا رقم 3967 لسنة 2020 بشأن تخفيض قيمة رسوم التصالح في مخالفات البناء بعدد من أحياء المنطقة الجنوبية، للتيسير على المواطنين.

ويأتي هذا التخفيض في إطار حرص الدولة على تشجيع المواطنين للتقدم بطلبات تصالح على المخالفات الخاصة بهم وتقنين أوضاعها وفقا للقانون.

وتنتهي المهلة الممنوحة من قبل الحكومة للمواطنين للتقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء في 30 سبتمبر المقبل، ويجوز لرئيس مجلس الوزراء مد هذه المهلة لمدة عام آخر.

وقرر مجلس الوزراء اليوم السبت مد فترة سداد رسوم جدية التصالح في المخالفات حتى 15 سبتمبر المقبل بدلا من نهايتها اليوم 15 أغسطس.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. الأهلي يحتفل بلقب الدوري أمام طلائع الجيش ومواجهة قوية لصلاح

 تشاهدون اليوم.. الأهلي يحتفل بلقب الدوري أمام طلائع الجيش ومواجهة قوية لصلاح

إعلانات

إعلانات