محافظ أسوان يوجه بضرورة تحقيق الرقابة المرورية على الطرق الصحراوية

صورة أرشيفية

قال محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم إنه تم الانتهاء من تجديد ورفع كفاءة نقطة إسعاف (بنبان) المتواجدة بالكيلو 43 بالطريق الصحراوي الغربي بتكاليف 250 ألف جنيه .. موجهًا بضرورة تحقيق الرقابة المرورية على الطرق الصحراوية.

وأضاف إبراهيم – خلال جولته التفقدية للطريق الصحراوي الغربي بالمحافظة اليوم الاثنين – أن أعمال التطوير شملت إحلال وتجهيز مبنى الإسعاف لإعادة تشغيلها وذلك ضمن 5 نقاط للإسعاف توفر التدخل والانتشار السريع لفرق الإسعاف في حالة وقوع أية حوادث على الطريق وهي نقاط (السباعية – ادفو – الكرابلة – فارس – بنبان).

ووجه مدير عام الإسعاف بالمحافظة الدكتور محمد الدخيلي، بضرورة سرعة العمل على رفع كفاءة نقطة إسعاف كمين كوبري أسوان والتي توقفت عن العمل بعد سرقة معظم محتوياتها من أغطية بالوعات الصرف الصحي، وأدوات السباكة والكهرباء والأجهزة الطبية فيما وجه مدير عام هيئة الطرق والكباري بصيانة وإصلاح الحواجز الخرسانية في بداية الطريق الصحرواي الغربي ورفع تراكمات الرمال على جانبي الطريق وترميم وإعادة الشيء لأصله بالنسبة لبعض الأجزاء في الأسفلت؛ لحماية وسلامة المواطنين والمركبات المترددة على هذا الطريق الحيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*