auhv

مابين الجن ..والحروب البيولوجية ..قنبلة كورونا تضرب العالم .. ومسؤولون يفسرون أسبابه

المصدر: إيمان عبد الهادي
1703 مشاهد

  • حالة من الذعر والهلع يثيرها فيروس كورونا المستجد على كافة أنحاء العالم، في ظل وجود العديد من التساؤلات حول بداية وسببالفيروس، خاصة إذا جاءت أكثر من نبوءة في هذا الشأن

 

IMG_5782.jpeg

  • خامنئي: الجن وأمريكا سبب انتشار كورونا في إيران

 

  • ادعى المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، في خطابه الأخير الذي ترك العديد من الإيرانيين في حيرة أو بالأحرى في رعب، أنالولايات المتحدة لها علاقة قوية بالجن وتربطهما علاقة قوية ضد إيران.

 

  • وبحسب شبكة راديو فردا الايرانية، أن هذا الرجل الذي يحكم البلاد بصلاحيات غير محدودة ربما فقد عقله، فقد أشار خامنئي فيخطابه الأخير إلى مجموعتين من الأعداء، وهما الإنس والجن، حيث انه في اعتقاده أن مخلوقات خارقة غير مرئية ذات قوى تدميركبيرة تعمل الآن جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأعداء الآخرين، وهي الولايات المتحدة الامريكية لسحق إيران عن طريق فيروسكورونا.

 

IMG_5783.jpeg

يهودي يستعين بالقرآن الكريم للحماية من كورونا

 

ومن مظاهر اللجوء للغيبيات أو الدين، الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، ليهودي بمدينة القدس يستعينبالقرآن الكريم بمطعمه للتصدي بفيروس كورونا وذلك مع ارتفاع اعداد المصابين بكورونا في دولة الاحتلال.

 

كما أظهر فى الفيديو صاحب المطعم اليهودى وهو يتحدث مع أحد مرتادى المطعم بالتأكيد له أنه يسمع القرآن الكريم لعله يكون سببا فىعدم انتشار الفيروس، كما يفعل العرب المسلمين فى الأراضي الفلسيطينة المحتلة.

 

IMG_5781.jpeg

 

مظاهر أخرى للشعوب وراء الدجل والشعوذة

 

ومن ضمن تلك المظاهر التي تؤكد لهث الشعوب وراء الدجل والشعوذة، المبادرات والحملات عبر الإنترنت والتي تروج لعلاجات وهمية لفيروسكورونا عن طريق الطاقة الايجابية والحيوية السحرية وذلك وسط ازدياد إعداد الوفيات بسبب العدوى للفيروس في العالم بأجمعه.

 

كما حذرت صحيفة الديلي ميل البريطانية خلال الفترة الماضية من اتباع الإعلانات والانجرار وراء الشائعات والأوهام، التي تعلن عن علاجاتلفيروس كورونا بقيمة 80 جنيهًا إسترلينيًا.

إعلانات

إعلانات

 
‎اهم الاخبار العالمية والعربية والمصرية‎
Public group · 1 member
Join Group