auhv

لمحاربة الكورونا.. كرواتي يصمم كمامات مبهجة بشخصيات ديزني

1929 مشاهد

في الوقت الذي تبحث فيه الدول عن مصل وقائي ضد فيروس كورونا، أو اكتشاف طرق للحد من انتشاره، قام مصمم الأزياء الكرواتي زوران اراجوفيتش،  بالتفاعل مع الأزمة على طريقته الخاصة  بابتكار مجموعة أزياء أطلق عليها " المبهجة"، من أقنعة الفيروسات المستوحاه من الرعب العالمي جراء انتشار الكورونا، تتخذ أشكال شخصيات ديزني.

 

قال مصمم الأزياء زوران اراجوفيتش، صاحب علامة BiteMyStyle، ، إن فكرة تصميم قناعه كانت عفوية، فكل صباح أثناء تناول القهوة كنا نعلق على الفيروس التاجى ونقص الأقنعة، وفقاً لما ذكرته وكالة فرانس برس.

 

 

وأضاف " اراجوفيتش"،  البالغ من العمر 39 عامًا "كنت أمزح بأننى سأصنع قناعًا مبهجًا، مثل إبداعات الموضة الخاصة بى، وأضعه على إنستجرام الخاص بى، لكن قناع القطن Aragovic، المستوحى مثل ملابسه من شخصيات ديزنى وفن البوب ​​والكتب المصورة، أثار على الفور اهتمامًا فى جميع أنحاء البلاد".

 

موضوع يهمك
?
كهرباء وبادجي يقودا هجوم الأهلي المتوقع أمام طنطا

 كهرباء وبادجي يقودا هجوم الأهلي المتوقع أمام طنطا

وأشار " زوران"، إلي  إن العشرات من الأقنعة التى تبلغ تكلفتها نحو 9 يورو بما يعادل (10 دولارات)، تم بيعها منذ أن بدأ الإنتاج قبل نحو أسبوعين ومازال الناس يطلبونها حتى الآن، ولفت أراجوفيتش، إلى أنه يعتقد أن أفضل طريقة لمحاربة الخوف من الفيروس هو الاعتماد على العناصر الإيجابية مثل الملابس، وشدد على أن "هذه ليست أقنعة طبية ولكنها إكسسوارات أزياء مبهجة".

 

 

وعلي الرغم من أن الأقنعة  لاتقدم حماية ضد الفيروس إلا أن الكثير يقبل على شرائها كنوع من تخفيف حده الأزمة واقتنائها على أنها اكسسورات مبهجة.

إعلانات

إعلانات