auhv

لسوء حالة الطقس.. محافظ البحيرة يصدر قرارًا بتعطيل الدراسة

1643 مشاهد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية على مدر الأسبوع، ولهذا ناشدت وزارة التربية والتعليم باتخاذ كافة الإجراءات الاحتياطية والاتحترازية تحسبًا لحالات الطوارئ ولسقوط الأمطار. 

وأصدر اللواء "أحمد راشد" محافظ الجيزة بتعطيل الدراسة يوم  بمدارس الجيزة الحكومية لطلاب الفترة المسائية لسوء الأحوال الجوية، وشدد "محمد عطية" مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على ضرورة رفع درجات الاستعداد لتعامل مع سوء حالة الطقس بالمدارس. 

كما أصدر اللواء "هشام أمنة"، محافظ البحيرة، استمرار تعطيل الدراسة غدا الخميس 26 نوفمبر بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، وذلك لسوء الأحوال الجوية، حفاظاً على سلامة الطلاب، ويستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التى يحددها مديرى المدارس والإدارات التعليمية.

كانت محافظة البحيرة قد شهدت، طقس سيئ وسقوط أمطار غزيرة على أغلب المدن والمراكز خاصة المناطق الساحلية، وأدى سقوط الأمطار إلى توقف حركة الصيد بمركزى رشيد وادكو نظرا لارتفاع مستوى الأمواج وكذلك توقف الحركة التجارية.

ووجه "آمنة"  القيادات التنفيذية والوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة آثار الأمطار الغزيرة، وتطهير صفايات المطر والمصارف والترع لاستيعاب أكبر كمية من مياه الأمطار .

 

إعلانات

إعلانات