auhv

لتنمية الوعي الأخلاقي.. تعليم الأسكندرية يجدد بروتوكول التعاون مع مشيخة الأزهر

1596 مشاهد

أعلن الدكتور "يوسف الديب" وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندلرية عن تجديد بروتوكول تعاون مشترك مع مشيخة الأزهر بالمحافظة من أجل تعزيز الوعي من أجل الحفاظ على القيم الأخلاقية لدى الطلاب بمختلف المراحل التعليمة.
 
وذكر "يوسف الديب" أن بروتوكول التعاون المشترك  تم  تجديده بالتعاون مع الدكتور "إبراهيم الجمل" مدير عام مشيخة الأزهر، لافتًا أنه أصبح أمرًا مشتركًا  بين مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ومشيخة الأزهر الشريف.
 
وتواجد أثناء فعاليات تجديد البروتوكول "رأفت عبد الله " مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم.
 
وأوضح أن  التعاون جاء لتنفيذ برامج توعية تهدف إلى تنمية الوعى الأخلاقى ومواجهة السلبيات فى المجتمع المصرى لطلاب الإسكندرية بهدف بناء الإنسان المصرى، وتعزيز القيم الأخلاقية الإيجابية بالمجتمع المصرى.

وكان يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، قد عقد اجتماعا موسعا مع الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم  لشئون المعلمين، وذلك فى إطار توجيهات  الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومسئولي قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، ولجميع المديريات بـ"الفيديو كونفرانس" للاستعدادات الوقائية والإدارية للعام الدراسى الجديد.

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. إنطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا وبيراميدز يسعى لنهائي الكونفدرالية

 تشاهدون اليوم.. إنطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا وبيراميدز يسعى لنهائي الكونفدرالية

إعلانات

إعلانات