×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
لا نعترف به.. الزمالك يصدم سانت ايتيان بشأن بيانه الأخير
الزمالك

كتب: رحاب دعبس

كشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن موقف النادي من بيان سانت اتيان المتداول بشأن اعتذاره الأخير والخاص بصفقة مصطفى محمد لاعب الأبيض.

حيث قال السمري،فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش على قناة صدي البلد : "اعتذار سانت إيتيان لم يصلنا على البريد الإلكتروني الرسمي للنادي، الذى يعرفه النادي الفرنسي جيدا وكان يرسل من خلاله عروض التفاوض لمصطفي محمد.

وأضاف: "إدارة الزمالك لا تعترف بأي شيء ما لم يأت من خلال القنوات الرسمية خاصةً أنه تلاحظ عدم وجود أي توقيع على الورقة المتداولة باللغة الإنجليزية".

وأوضح: "اللجنة المؤقتة وافقت على رحيل مصطفى محمد لأنها تجربة احتراف في أوروبا، ونحن نسير مع سياسة الدولة ونعطي له فرصة حتى يكون هناك محمد صلاح جديد في الملاعب".

وأتم عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك قائلا: "في حالة وجود اعتذار رسمي من سانت إيتيان واقتنع به مجلس إدارة الزمالك سيجعل الأمور أكثر مرونة مع النادي الفرنسي بشأن مصطفى محمد".

كان الزمالك قد أصدر بيانا أمس أعلن فيه عن توقف المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الذى اتهم مسئولين فى النادي الأبيض بأنهم يحاولون الحصول على عمولات من أجل إتمام الصفقة.


موضوعات متعلقة: