auhv

كورونا في الكويت..تسجيل 512 إصابة مؤكدة جديدة و4حالات وفاة

1630 مشاهد

سجلت السلطات الصحية في الكويت اليوم السبت، 512 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و4 حالات وفاة، لترتفع بذلك حصيلة الإصابات بـ"كوفيد-19" إلى 75697 حالة والوفيات إلي 498حالة وفاة.

 

وكان مجلس الوزراء الكويتي، قرر عدم منح سمات الدخول بجميع أنواعها لجميع جنسيات العالم، إلا بعد موافقة اللجنة الوزارية لطوارئ "كورونا".

 

وقال رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم - في مؤتمر صحفي عُقده، اليوم الخميس، عقب الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء والتي ترأسها رئيس المجلس الشيخ صباح خالد الحمد الصباح: "إن جميع قرارات المجلس مدروسة ومبنية على رؤى السلطات الصحية، ولا يحكمها أي اتجاهات أخرى، بل تكون فقط وفق المتطلبات الصحية".

 

وأضاف: "أن مجلس الوزراء الكويتي قرر أيضًا استمرار تطبيق الحظر الجزئي في جميع مناطق الكويت، على أن يراجع القرار في 20 أغسطس الجاري"، مؤكدًا أن الانتقال التدريجي الآمن، والانفتاح السليم أمر مهم حتى لا يكون هناك ارتفاع في عدد الإصابات.

 

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد صرح صباح اليوم السبت، بأن 779 حالة مصابة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) قد تماثلت للشفاء  خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 67 ألفا و519 حال، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

إعلانات

إعلانات