auhv

كريستيانو رونالدو يكشف عن وجهته خلال الموسم المقبل

1594 مشاهد

كشف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفينتوس الايطالي عن وجهته للموسم الكروي المقبل، بعد حالة الجدل التي انتشرت في الاونة الاخيرة، حول مستقبل البرتغالي مع فريق السيدة العجوز .

ونشر البرتغالي الحاصل على الكرة الذهبية في خمس مناسبات عبر حسابه في موقع التواصل "الانستجرام"، صورة تجمعه بزملائه عقب تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي، وأرفقها بالقول: "سعيد بتحقيق آخر لقبين من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس".

وتابع رونالدو في تعليقه اسفل الصور، : "يبدو الأمر سهلا، لكنه ليس كذلك.. عاما بعد عام بالموهبة والتفاني والعمل الجاد، يمكنك تحقيق أهدافك، وأن تكون أفضل من ذي قبل.. دعنا نذهب للتتويج الثالث".

البرتغالي حسم الجدل الدائر، بعد العديد من التقارير التي أشارت إلى رحيله بنهاية الموسم مع اليوفي، حيث اشارت كلماته إلى استمراره مع يوفنتوس في الموسم المقبل للسعي لحصد لقبه الثالث في الكالتشيو.

وكان رونالدو قد توج رفقة يوفينتوس بلقب الكالتشيو قبل جولتين من ختام المسابقة، حيث تسلم الفريق اللقب امس السبت في أعقاب نهاية المواجهة مع روما والتي خسرها اليوفي بثلاثة أهداف لهدف .

إعلانات

إعلانات