auhv

كامل الوزير: الوزارة تخطط لتنفيذ 862.4 كيلو متر ضمن مشروعات الأنفاق والجر الكهربائي

1562 مشاهد

كشف المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عن أن الوزارة تخطط لتنفيذ 862.4 كيلو متر ضمن مشروعات الأنفاق والجر الكهربائي.

 

وأضاف "الوزير"، في كلمته خلال إفتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، صباح الأحد، أنه تم حتى الآن تنفيذ 89 كيلو متر، وجاري تنفيذ 236.4 كيلو متر، مشيرًا إلى أنه يبتقى 537 كيلو متر.

 

وأوضح أن مشروعات الأنفاق والجر الكهربائي تشمل مترو الأنفاق، والقطار الكهربائي، ومونوريل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة 6 أكتوبر.

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأحد، افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، بحضور الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، صباح الأحد.

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 

ويفتتح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الاساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.

 

وتضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي، ومحطة للسكك الحديدية، ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT، والاتوبيس الترددي.

إعلانات

إعلانات