auhv

كامل الوزير: إبريل 2021 سنفتتح مترو "العتبة-إمبابة"

1697 مشاهد

صرح وزير النقل الفريق كامل الوزير، بأن خط المترو من العتبة حتى إمبابة بطول  17 كيلو  ويضم 15 محطة منها 4 محطات نفقية سيتم إفتتاحه في ابريل 2021، و الانتهاء من جسم كوبرى مترو الأنفاق في إمبابة بأسلوب غير نمطى نتيجة الكثافة السكانية الموجودة في شارع الوحدة ومنطقة إمبابة.

 

 

وأضاف وزير النقل خلال افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق بحضور الرئيس السيسي، أنه سيتم وضع حجر الأساس لمحطة عدلى منصور التبادلية والقطار الكهربائى، رغم الانتهاء من 86 % من أعمال المحطة.

 

ويفتتح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ووضع حجر الاساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.

 

وتضم المحطة مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا وتربط ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق، ومسار القطار الكهربائي، ومحطة للسكك الحديدية، ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT، والاتوبيس الترددي.

 

 

إعلانات

إعلانات