auhv

في بيان رسمي..الحكومة السودانية تكشف تفاصيل محاولة اغتيال حمدوك

1664 مشاهد

كشفت الحكومة السودانية في بيان رسمي ألقاه وزير الإعلام والناطق الرسمى باسم الحكومة فيصل محمد صالح، قبل قليل، عن تعرض موكب رئيس الوزراء عبدالله حمدوك لهجوم إرهابي وإطلاق رصاص.

وأكد البيان البدء بالتحقيق في محاولة اغتيال حمدوك الفاشلة، وأن رئيس الوزراء بخير ويمارس عمله بمكتبه، وفقا لموقع "أخبار السودان" الإخباري.

من جهته قال حمدوك إن محاولة الاغتيال التي استهدفت موكبه، اليوم الاثنين، لن توقف "مسيرة التغيير" في البلاد، مضيفا في تدوينه نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "التدوينات القصيرة "تويتر": "ما حدث لن يوقف مسيرة التغيير ولن يكون إلا دفعة إضافية في موج الثورة العاتي".

كما طمأن حمدوك شعبه على صحته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "أطمئن الشعب السوداني أنني بخير وصحة تامة"، متابعا: "هذه الثورة محمية بسلميتها، وكان مهرها دماء غالية بذلت من أجل غد أفضل وسلام مستدام".

وأعلن مجلس الوزراء السوداني إلغاء كل لقاءات حمدوك المجدولة اليوم الاثنين، وذكرت مصادر سودانية، أن اجتماعا طارئا لمجلس الأمن والدفاع، سيعقد لمناقشة محاولة الاغتيال الفاشلة وتداعياتها، وفقا لموقع "سكاي نيوز عربية" الإخباري.

وكان حمدوك تعرض لمحاولة اغتيال في العاصمة السودانية الخرطوم، اليوم الاثنين، وأوضحت وسائل إعلام سودانية، أن انفجارا استهدف موكب رئيس الحكومة المكون من سيارتين، في منطقة "كبري كوبري" شمال شرقي العاصمة السودانية الخرطوم.

موضوع يهمك
?
ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

 ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

إعلانات

إعلانات