غدًا.. بدء عودة حجاج بيت الله الحرام من الحج السريع

صورة أرشيفية

تستعد الشركة الوطنية مصر للطيران ومطار القاهرة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام من حجاج الحج السريع غدا الأربعاء...حيث يستقبل مطار القاهرة الدولى ما يقرب من ٢٠٠٠ حاج يصلون على متن ١٠ رحلات من جدة .

عاى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران على أن تبدء الرحلات المنتظمة للحجاج يوم ١٧ أغسطس الجارى من المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة والتضامن بخلاف رحلات جدة التى تبدء غدا.

كانت مصر للطيران قد نقلت ما يقرب من ال٧٦ ألف على متن ٣٢٥ رحلة جوية منتظمة واضافية فى إطار جسرها الجوى الذى نظمته لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة  حاج كما استقبلت المطارات المصرية  ١٠٥ ألف حاج على رحلات مصر للطيران  والخطوط السعودية.

كان وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى وفي إطار سلسلة الإجتماعات التنسيقية التي يعقدها  لمتابعة سير العمل في المطارات المصرية والشركات التابعة لوزارة الطيران المدني ،  تم عقد اجتماعاً موسعاً مع كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركة القابضة لمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات والأمن و الجهات المعنية لمناقشة إستعدادات المطارات المصرية  والتجهيز الجيد لمرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة ،وإطلع علي المخطط المعد بالمطارات المصرية.

وأكد وزير الطيران  علي ضرورة التنسيق الجيد مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية لتيسير إجراءات عودة ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة والعمل علي تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم عند عودتهم إلي أرض الوطن بإذن الله.

اترك تعليقاً