auhv

عن عمر يناهز الـ71 عاما.. وفاة شقيق ترامب وغموض السبب

1634 مشاهد

تلقت الاوساط الامريكية مساء أمس السبت نبأ وفاة الشقيق الأصغر للرئيس الامريكي دونالد ترامب، روبرت، في مستشفى نيويورك، بعد يوم واحد من زيارة ترامب له .

ولم يعلن البيت الابيض عن سبب وفاة روبرت البالغ من العمر 71 عاما، في الوقت الذي كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أن روبرت ترامب توفي مساء أمس السبت جراء نزيف في الدماغ، عن عمر ناهز 71 عامًا.

ونعى الرئيس الامريكي شقيقه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  كاتبا " بقلب مُثقل، أعلن رحيل أخي الرائع، روبرت، الليلة بسلام. لم يكن أخي فقط، بل كان أعز أصدقائي. سنفتقده كثيرًا، لكننا سنلتقي مُجددًا. ذكراه ستبقى في قلبي إلى الأبد. روبرت، أحبك. أرقد في سلام".

وأشارت الصحيفة الامريكية، نقلا عن صديق مُقرّب للعائلة إن روبرت ترامب أُصيب بنزيف في المخ مؤخرًا. وذهب الرئيس الأمريكي إلى مانهاتن بنيويورك يوم الجمعة لزيارته في المستشفى، غير أنه لم يمكث بجانبه سوى أقل من ساعة واحدة فقط.

ولفت المصدر الذي رفض الافصاح عن هويته، إلى أن الرئيس الامريكي بدا حزينًا متأثرًا وهو يترقب وفاة شقيقه الوشيكة، بعد تدهور وضعه الصحي بشكل كبير. وعقد مؤتمرًا صحفيًا أمس السبت دون أن يلفت خلاله الذكر إلى صحة شقيقه روبرت.

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

إعلانات

إعلانات