علي معلول: طموحي أن أتوج بكل الألقاب هُنا.. ولاسارتي دائم الحديث مع اللاعبين

علي معلول: طموحي أن أتوج بكل الألقاب هُنا.. ولاسارتي دائم الحديث مع اللاعبين

أكد على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي أن لديه طموح في الفوز ببطولة إفريقيا مع الأهلي قائلًا: "طموحي أن أتوج بكل الألقاب هُنا، كنت أتمنى أن أفوز بطولة إفريقيا في المرتين السابقتين، وأشارك في كأس العالم للأندية، لكننا لم نكن موفقين في النهائيات (ضد الوداد والترجي) بالإضافة للخسارة من صن داونز".

وأضاف معلول: "تعلمنا الدرس من مباراة صن داونز، الدرس كان كبيرًا لكن إن شاء الله سنفوز باللقب ونستعيد الأميرة الإفريقية، التركيز في الموسم الحالي أكبر وأتمنى أن يعود الجماهير ويساندنا لتحقيق اللقب".

وعلى الجانب الآخر، أشار معلول إلى أنه كان يتمنى أن يكون نهائي أمم إفريقيا عربيا خالصا بين تونس والجزائر، قائلا: "كنت أتمنى أن يكون النهائي بين العرب، عموما تونس لم تقدم ما يلزم في البداية لكن مع ضمان التأهل كل لاعب قاتل من أجل المنتخب، وكنا قريبين للغاية من تحقيق الحلم الذي تحقق في 2004، لدينا عناصر مميزة، وإن شاء الله نتواجد في النهائيات في المستقبل".

وقال لاعب الأهلي: "الحمد لله أولا، الموضوع متعلق باختيارات مدرب لكن الأهم أنني حصلت على حب وثقة جماهير الأهلي وهو أمر ليس بالسهل".

كما أثنا معلول على مارتين لاسارتي، المدير الفني للنادي الاهلي قائلًا: "يتمتع بجانب إنساني كبير للغاية، ومميز في الناحية النفسية ودائم الحديث مع اللاعبين، يتحدث مع كل لاعب بما يجعله يقدم كل ما لديه".

وأختتم معلول حديثه موجهًا رسالة لجماهير الأهلي: "شعرت أنني مولود هنا، رأيت حب كبير من قبل الجماهير، أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، أحبهم للغاية وأتمنى تحقيق كل الألقاب بتواجدكم لأنكم المساند الحقيقي للنادي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*