×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. الفنانون يودعون دييجو مارادونا
عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. الفنانون يودعون دييجو مارادونا

كتب: نورا سعيد

أفصحت المصادر الإعلامية منذ قليل عن خبر وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية "دييجو مارادونا"، مما تسبب في حالة من الحز، وأخذ الفنانون وغيرهم يودعونه بكلماتهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويُذكر أنه تعرض لوعكة صحية وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.

حتى أذاغ التلفزيون الأرجنتيني، منذ قليل خبر وفاته  بعد تعرضه لسكتة قلبية فى منزله وفقا لصحيفة " Clarín" الأرجنتينية. 

نشر النجم محمد هنيدى، صورة للنجم الأرجنتينى ماردونا، عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلاً: "واحد من اللي حببونا في الكورة .. وداعا مارادونا".

ونعت النجمة اللبنانية إليسا النجم العالمى ماردادونا، وكتبت قائلة:"فقد العالم أسطورة.. كلنا نؤمن بقوة الرياضة مع مارادونا.. كنت حزينة للغاية لرؤية للتحول المحزن للأحداث في حياته.. سيعيش إلى الأبد كبطل في ملعب كرة قدم".

وقالت النجمة نوال الزغبى، عبر تويتر:" شو هالسنة المخيفة 2020 يللي مش عارفة تخلص!!! اليوم العالم خسر اهم لاعب كرة قدم ارجنتيني مارادونا وانا من عشاقه الله يرحمه اسطورة كبيرة".

 

 

محمد هنيدى عبر تويتر

إليسا عبر تويتر

 
نزال الزغبى
 

موضوعات متعلقة: