auhv

عبد الغفار: تكلفة تطوير البيئة التكنولوجية في الجامعات بلغت 5.7 مليار جنيه

1551 مشاهد

شهد الدكتور "خالد عبد الغفار" يوم أمس فعاليات افتتاح العام الدراسي بجامعة القاهرة، ورافق الدكتور "محمد عثمان الخشت" رئيس جامعة القاهرة في الجولة التي قادها لمتابعة التجهيزات بالكليات وتقييم مدى الالتزام بارتداء "الماسك الطبي". 
 
وأثناء افتتاح العام الجامعي بالجامعة شارك الطلاب ممارسة لعبة "البينج بونج"، وجاء تعقيبه على هذا  "مبعرفش أقاوم ولا أمسك نفسى ادام أى لعبة بتتلعب بالمضرب".
 
كما أكد على متابعته لإجراءات اطلاق المنصات الالكترونية الذكية بجامعة القاهرة، لافتًا أن التعليم في مصر يشهد فترة التحول الرقمي،  مشيرًا إلى أن أزمة فيروس كورونا عجلت بإنهاء تطوير الجامعات.
 
وأوضح أن تكلفة تطوير البيئة التكنولوجية في الجامعات بلغت 5.7 مليار جنيه، وأن كل جامعة لها الحق في وضع جدول الحضور للطلاب، مضيفًا: الجامعات تعاقدت مع كل المنصات التعليمية الكبرى، وطلاب الكليات العملية سيحضرون في الجامعة 4 أيام أسبوعيًا والكليات النظرية سيكون الحضور ثلاثة أيام تقريبًا.
 
جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت صدور قرار من قِبل الدكتور "خالد عبد الغفار" يقتضي بندب الدكتور "الشرقاوي" ليكون معاون للوزير للتمويل والاستثمار. 
 

إعلانات

إعلانات