auhv

ضربة موجعة لـ ليفربول بشأن إصابة "فان دايك"

1556 مشاهد

وجهت تقارير صحفية اليوم السبت ضربة موجعة لجماهير ليفربول بشأن إصابة فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الانجليزي، والتي تعرض لها أمام إيفرتون في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت.

وتعادل ليفربول مع إيفرتون في مباراة مثيرة اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بنتيجة 2-2 في مواجهة شهدت تعرض فان دايك لإصابة قوية لم يستطع مواصلة المباراة بسببها.

وكشف تقرير صحفي إنجليزي، أن الدولي الهولندي قد يغيب حتى نهاية عام 2020، بعد الإصابة الذي تعرض لها أمام إيفرتون.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، فإن إصابة فان دايك في الركبة، ستبعده عن ليفربول حتى يناير المقبل 2021، مما يعني أن عام 2020 بالنسبة له قد انتهى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيجري فحوصات طبية اليوم وآشعة، لمعرفة نوع الإصابة ومدة الغياب التي سيستغرقها.

من جانبه علق كلوب على الإصابة في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي للنادي، حيث قال: «لا أعرف مدى خطورة الأمر، لا أعرف ، لكن هذا ليس جيدًا، فيرجيل لعب لنا ولا أعرف عدد المباريات على التوالي، إنه يلعب رغم معانته من الألم ، ويلعب بكل شيء تقريبًا، لكنه لم يستطع اللعب اليوم، وهذا مؤشر غير جيد بالمرة».

وعن إصابة ألكانتارا، قال كلوب: «عندما غادرت الملعب أخبرني تياجو في موقف البطاقة الحمراء مع ريتشارليسون أنه يعتقد أنه أصيب، سنرى ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، ولكن إذا شعر بهذا الشكل ، فنحن بحاجة إلى إلقاء نظرة ».

إعلانات

إعلانات