auhv

رفضت عرضين للأهلي من قبل.. ولن ألعب في مصر إلا له.. "طاهر طاهر" وكواليس انضمامه للقلعة الحمراء

1571 مشاهد

كشف طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب والمنتقل حديثا إلى الأهلي كواليس انضمامه إلى القلعة الحمراء ورفضه عروض الأحمر من قبل.

ويعتبر طاهر محمد طاهر هو أولى صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، حيث أعلن عن تعاقده معه رسميا بعقد يمتد لخمس سنوات.

حيث قال طاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" أمس السبت: "لم أتحدث مع الأهلي في أمر وجود بند في التعاقد يتيح لي الاحتراف".

وعن رغبة ناديي بيراميدز والزمالك في ضمه، أجاب: "لا أعرف ولو كان هناك كنت سأرفض واختار الأهلي، نادي الزمالك لم يتحدث معي رسميًا أو عن طريق الوسطاء، ولن ألعب في مصر سوى لـ الأهلي".

وواصل: "أسابيع قليلة متبقية على انتهاء بطولتي الدوري والكأس، وبعد ذلك انضم للنادي الأهلي، ومتشوق لأول مران داخل التتش، وانتظر اتصال من الأحمر للانضمام، ومصطفى شوبير أقرب لاعب لي في النادي، ويتواصل معي باستمرار".

وتابع: "أتدرب في الصباح بشكل منفرد يوميًا، بخلاف مران الفريق في المساء".

وأضاف: "بيتسو موسيماني مدرب كبير وأظن أن النادي الأهلي كان ذكيًا جدًا في التعاقد معه بهذه المواصفات ونحن مقبلين على بطولة إفريقيا، وكانت صفقة قوية وذكية جدًا، والأهلي الأقرب لتحقيق دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى النهائي يكون بين الأهلي والزمالك".

وكشف: "عرض علي من فترة قريبة إعلان لأحد الشركات الراعية للنادي الأهلي، وبعد موافقتي بساعات استقبلت مكالمة من أمير توفيق، وأبلغني أن محمود الخطيب لا يرغب في ظهوري الآن، واحترمت ذلك، لأنني لا أنظر للأموال".

واسترسل: " تلقيت اتصالا من الخطيب بعد الانضمام لـ الأهلي وقال لي مبروك على الانضمام، توترت كثيرا، وكنت أتمنى مقابلته".

واختتم: "حدث اتصال من فترة مع حسام البدري مدرب منتخب مصر لكي يطمئن على مشاركتي، تدربت معه من قبل وأحترمه جدًا".

وتابع: "لم أنضم للأهلي في وقت سابق بسبب تفكير شخصي، كنت ألعب بشكل جيد وأقول لنفسي إن سني صغير وتفكيري كان في الاحتراف".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تكون بدايتي الاحترافية في أحد الدوريين الإسباني أو الإيطالي، كنت أرسم مستقبلي هكذا، لكن بعد إصابتي قبل بطولة كأس الأمم تحت 23 عاما بدأت أفكر بالمنطق أكثر ما أفكر فيما أطمح فيه، وبدأت أفكر بلا عشوائية".

وأردف: "ارتديت قميص الأهلي كثيرًا كمشجع لكن أن أرتديه وأنا لاعب فهذا يشعرني بالمسؤولية وليس الضغط، هي تجربة جديدة وأنا أحب خوض التجارب وأنتظر أول مباراة لي بقميص المارد الأحمر".

وشدد: "اللعب في الأهلي يتطلب الالتزام لأن الوجود في المارد الأحمر بمثابة احتراف".

وحول كواليس الصفقة، أجاب: "أمير توفيق عرض علي الانتقال للأهلي وأنا كنت سعيد ووافقت ولم أتردد خاصة وأن هذه المرة الثالثة التي يفاوضني فيها الأهلي، لم أفكر لأنني أهلاوي منذ الصغر وعائلتي جميعها أهلاوية، والمفاوضات مع المقاولون لم تستغرق وقت".

إعلانات

إعلانات