auhv

رغم التحذيرات بسبب كورونا.. ثنائي الأهلي يظهران على الشاطئ

1605 مشاهد

واصل صالح جمعه ومحمود عبد المنعم كهربا ثنائي النادي الأهلي كسر القواعد الصحية من خلال ظهورهما على أحد الشواطئ في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقام صالح جمعه بنشر صورة تجمعه مع كهربا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، خلال تواجدهم على أحد الشواطئ.

جاء نشر الصورة بالرغم من تحذيرات الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بعدم الخروج والتزام المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتمسك صالح جمعة نجم الفريق الأحمر، بالتواجد داخل القلعة الحمراء رغم إعلان السويسري رينيه فايلر المدير الفني، رغبته في رحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري.

ويرغب جمعة، في الانتقال إلى الدوريات الخارجية في حال رحيله عن النادي الأهلي، متحفظًا على الانتقال لأي فريق محلي خلال الموسم الجديد.

وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني، عن رغبته في رحيل اللاعب عن صفوفه، وذلك عبر تواجده خلال المؤتمر الصحفي لأحد مباريات الدوري العام.

يذكر أنه تم تحديد يوم 20 يونيو الجاري لبدء النشاط التدريبي تمهيدا لعودة المنافسات، على أن يكون يوم ٢٥ يوليو المقبل بداية المنافسات الرسمية لأنشطة الاتحاد المصري لكرة القدم وعودة الدوري المصري الممتاز.

موضوع يهمك
?
ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

 ظهور أول لشوبير الصغير.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترسانة

إعلانات

إعلانات