auhv

رغم الاحتياطات المشددة ...شظايا كورونا أصابة عروشهم

المصدر: إيمان عبد الهادي
1702 مشاهد

بالرغم من الاحتياطات والإجراءات الوقائية التي اتخذتها حكومات وأجهزة ومؤسسات الدول الكبري لحماية الشخصيات الهامة والمؤثرة فيكل دولة

إلا أنه طالهم فيروس كورونا المستجد ومن هذه الشخصيات الذين أصيبوا بفيروس كورونا..

 

IMG_5784.jpeg

ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز

أعلن مقر إقامة ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، الابن الأكبر للملكة إليزابيث، "71 عاما"، ووريث العرش البريطاني، عن إصابتهبفيروس كورونا المستجّد، مؤكدًا أنه "ظهرت على ولي العهد أعراض طفيفة، لكن صحته جيدة، وكان يعمل من البيت طوال الأيام الماضيةكالمعتاد".

وأفادت "دار كلارنس هاوس" الملكية، في بيان نشرته العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، بأن الأمير تظهر عليه أعراض خفيفة من"كوفيد- 19" "لكنه في حالة جيدة"، مشيرة إلى عدم إصابة زوجة الأمير، كاميلا، ومؤكدة تواجد الاثنان تحت الحجر المنزلي.

IMG_5785.jpeg

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، وضعت تحت الحجر المنزلي بعد إصابتها بالفيروس بسبب مخالطتها طبيبًا أصيب بفيروس كوروناالمستجد.

وأعلن مؤخرا شتيفن زايبرت، المتحدث باسم الحكومة الألمانية، أن أنجيلا ميركل وضعت نفسها قيد الحجر المنزلي، وذلك بعد أن ظهرت يومالجعة الماضى، تتسوق في السوبر ماركت القريب من منزلها، وسط العاصمة برلين، في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجدفى البلاد.

وأوضح زايبرت أن ميركل أكدت، في تصريحات صحفية، أنها خالطت طبيبًا، يوم الجمعة الماضي، مشيرا إلى أن الطبيب أجرى اختباراللكشف عن إصابته بفيروس كورونا، وأن النتيجة جاءت إيجابية.

 

IMG_5786.jpeg

الرئيس البرتغالي

الرئيس البرتغالي، مارسيلو ريبيلو دي سوسا، أصيب بالفيروس ودخل الحجر الصحي طوعيًا، كإجراء احترازي، وعلق جدول أعماله الرسميلمدة أسبوعين لأسباب طبية.

 

IMG_5787.jpeg

زوجة رئيس الوزراء الكندي

أصيبت صوفي، زوجة رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، منذ عشرة أيام تقريبا، وخضعت للعزل الصحي، بينما بقى ترودو في عزل ذاتيلمدة 14 يوما، بعد أن جاءت نتائج فحص زوجته إيجابية، وقال المتحدث باسم الحكومة الكندية، في بيان، على "تويتر"، إن رئيس الوزراءبصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض الإصابة

إعلانات

إعلانات

 
‎اهم الاخبار العالمية والعربية والمصرية‎
Public group · 1 member
Join Group