auhv

خامنئي: الشعب أفشل مخطط الأشرار لاستهداف البلاد

1627 مشاهد

أعرب المرشد الإيراني علي خامنئي عن احترامه وإعجابه بالشعب الإيراني، وذلك في رد فعله خلال الأيام الماضية على التظاهرات التي شهدتها البلاد، على حد وصفه.

وقال خامنئي خلال اجتماع للباسيج: "أود أن أعرب عن احترامي وإعجابنا العميقين بالأمة الإيرانية العظيمة للحركة الرائعة التي اتخذوها هذه الأيام. في الواقع ، أثبتت الأمة الإيرانية مرة أخرى أنها قوية ورائعة".

وأضاف: "أن المؤامرة العميقة واسعة النطاق التي كلفت الوطن الكثير من المال، عملت بجد على انتشار الدمار، بالإضافة إلى القتلة والأشرار الذين حاولوا استغلال قضية أسعار البنزين كفرصة لهم، وإدخال جيشهم، تم تدمير مخططهم بواسطة الشعب".

وكان خامنئي قد علق في وقت سابق على رفع أسعار البنزين قائلا: "إنه لم يكن لديه خلفية عن هذا القرار، وأن آراء الخبراء كانت مختلفة، لكنه قال إنه سيؤيد هذا القرار إذا أجمعت عليه السلطات الثلاث".

وأضاف: "أنه بالتأكيد هناك بعض الناس شعروا بالانزعاج أو تأذوا من هذا القرار، لكن التخريب وإضرام النيران ليس من عمل الشعب، بل من عمل الأشرار".

وتابع:"اتخذت السلطات الثلاث قرارا مدعوما من الخبراء، ويجب تنفيذه بطبيعة الحال"، مضيفا:"لطالما دعمت الثورة المضادة وأعداء إيران مثل هذا التخريب، وانعدام الأمن، الذي يقومون به الآن يمكن أن يكون أكبر كارثة تصيب أي بلد أو مجتمع".

وشدد على أنه: "لا يوجد إنسان عاقل ومحب لبلده يفعل هذه الأشياء، ويمكن للسلطات أن تولي الاهتمام والرعاية لمشاكل الخطة بالنسبة للشعب".

موضوع يهمك
?
آخر تطورات ملف الزمالك الجديد.. الإعلان الرسمي الليلة

 آخر تطورات ملف الزمالك الجديد.. الإعلان الرسمي الليلة

إعلانات

إعلانات