auhv

حجازي: نظام التقييم مختلف تمامًا وقائم على الفهم

1557 مشاهد

صرح الدكتور "رضا حجازي" نائب وزير التربية والتعليم بنصائح موجهة للطلاب والمعلمين والعاملين بالمنشآت التعليمية، من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا. 
 
وقام بجولة تفقدية في إحدى المدارس للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب، وذلك في مدرسة السعيدية الثانوية القابعة بالجيزة، كما تفقد دورات المياه الخاصة بالمدرسة، موجها بضرورة توافر أدوات التعقيم للطلاب حافظا على النظافة العامة للحماية من فيروس كورونا.
 
كما توجه برسالة للطلاب تفيد بأن : "نظام التقييم الجديد يقوم على الفهم ومش هيجيلك أسئلة نفس اللي موجودة فى الكتاب ولو فهمت ما فى الكتاب هتعرف تحل الامتحان والسؤال، موضحا أن التابلت للصف الأول الثانوى جاهز للاستلام وهناك كتب تفاعلية ومنصة أسأل المعلم وبنك المعرفة، قائلا: مبسوط بارتداء الطلاب الكمامات واحنا خايفين عليكم".
 
وقال نائب الوزير للطلاب: "كونوا عند حسن ظن أهاليكم ومعلميكم، فيما شارك نائب الوزير الطلاب فى تحية العلم والنشيد الوطنى".
 
فيما أعلن مدير المدرسة السعيدية الثانوية وصول التابلت إلى المدرسة بعد سداد الطالب وثيقة التأمين على التابلت، موضحا أن نهاية اليوم الدراسى 12 و20 دقيقة، وتيدا الحصة الأولى 8 صباحاً، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم دخول الطلاب إلى فصولهم.
 

إعلانات

إعلانات