auhv

جامعة حلوان تنهي التجهيزات الأخيرة بالمدن الجامعية

1578 مشاهد

عقدت جامعة حلوان ندوتها التعريفية لاستقبال الطلاب الجدد " الفرقة الأولى"، كما تابعت سلسلة الدورات التدريبية لاعتماد نظام التعليم الهجين.
 
وأعلنت الجامعة عن الانتهاء من كافة التجهيزات لبدء العام الدراسي بمختلف الكليات، بالإضافة إلى إعداد المدن الجامعية على جميع المستويات، حيث قامت بتطبيق  الإجراءات الاحترازية للوقاية .
 
وأكد الدكتور "ماجد نجم" رئيس جامعة حلوان، على متابعة الانتهاء من أعمال تجهيز المباني وإعدادات غرف إقامة الطلاب، واطمأن على أنها مجهزة على أعلى مستوى، من حيث الإقامة والتعقيم والنظافة، وكذا تحديد الطاقة الاستيعابية بالغرف للطلاب.
 
وذكر أن عمليات التعقيم والتطهير تتم بصورة دورية لكل الغرف بالمدن الجامعية؛ لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب، وقال: إن جامعة حلوان تتخذ كل التدابير اللازمة لتحقيق حماية صحة الطلاب وسلامتهم في أماكن معيشتهم من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد وارتداء الكمامات فضلا عن توفير شنطة لكل طالب بها ماسك وكحول لكل طالب وطالبة يأتى ذلك حرصًا على أبنائنا الطلاب.
 
وأوضح الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أنه تم تحسين البنية الأساسية للمدن الجامعية؛ وكذلك وسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين، وتم توفير الخدمات والأنشطة التى تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب خلال فترة دراستهم.

موضوع يهمك
?
رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

 رسميا.. الكاف يؤجل لقاء الزمالك والرجاء المغربي لـ31 أكتوبر الجاري

إعلانات

إعلانات