×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
جامعة القاهرة تعطل الدراسة وتمنح يوم غد إجازة لسوء الأحوال الجوية مع الاستثناءات
جامعة القاهرة تعطل الدراسة وتمنح يوم غد إجازة لسوء الأحوال الجوية مع الاستثناءات

كتب: نورا سعيد

أفصحت الجهات التعليمية عن اتخاذ كافة الاحتياطات تحسبًا لسوء الأحوال الجوية، حيث أصدر اللواء "أحمد راشد" محافظ الجيزة قرارًا يقتضي بتعطيل المدارس غدًا لسوء الأحوال الجوية، وذلك وفقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد.

كما أشار اللواء أحمد راشد إلى أن  في ضوء الإجراءات التي تتخذها المحافظة للتعامل مع موجه سقوط الامطار وفي اطار التنسيق مع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة فقد تقرر تعليق الدراسة للطلاب غدا الخميس بجامعة القاهرة .

وجاء ذلك حفاظًا علي سلامه الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها .

حيث قرر الدكتور "محمد عثمان الخشت" رئيس جامعة القاهرة أنه اعتبارًا من يوم غد 26 نوفمبر، إجازة بجميع  الكليات والمعاهد التابعة للجامعة، وذلك حرصًا على سلامة منسوبي الجامعة، مع التأكيد على استمرار الدراسة عن بُعد من خلال المنصة الالكترونية  الذكية للجامعة، وفقًا للجداول المعلنه.

ولكن يتم استثناء الموظفين بإدارات الخدمات الالكترونية، والشئون الهندسية والمالية والاستحقاقات، والأمن الإداري، والحماية المدنية، والأطقم الطبية والتمريض والعاملين بالمستشفيات الجامعية. 


موضوعات متعلقة: