auhv

توجيهات و تنسيقات محافظ الاسكندرية مع الجهات المختصة والمعنية لعقد امتحانات الثانوية العامة

1613 مشاهد

صرح اللواء "محمد الشريف" محافظ الاسكندرية عن الاستعدادات الخاصة باللجان والاستراحات لعقد الامتحانات، وأطلق توجيهات  و تنسيقات مع "يوسف الديب" وكيل مديرية التربية والتعليم، والأمن العام، و مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي من أجل إنهاء كل الإعدادات.

وشددت على ضرورة اتباع التعليمات التي نصت عليها وزارة التربية والتعليم، وضرورة ألوان المعلمين والطلاب واللوائح والقواعد التي من شأنها تنظيم وتسيير عملية الامتحانات.

وأفصح عن أجراءات التفتيش والتي قد ايه الدكتور "طارق شوقي" وزير التربية والتعليم أنه  يمنع تواجد الهواتف أو ما شابه مع الطلاب حتى لا يتم اعتباره أداة من أدوات الغش.

بالإضافة إلى ضرورة اتباع جميع الإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الذي أصبح إجباريًا، وتوفير كواشف حرارية لمتابعة درجة الحرارة للطلاب.

وقد أعلن الدكتور "يوسف الديب" وكيل مديرية التربية والتعليم أعداد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات هذا  والذي وصل إلى 47180، وعدد اللجان المخصصة 146 لجنة بالإدارات التعليمية للمحافظة.

بالإضافة إلى إعداد 31 استراحة للجان السير وأعنال التقدير، وتم تقسيمهم 9 لجان للسيدات و 22 للرجال، مع توفير كافة المستلزمات. 

موضوع يهمك
?
"مكنتش أعرف إنى مهمة كدة".. حنان سليمان ترد على شائعة وفاتها

 "مكنتش أعرف إنى مهمة كدة".. حنان سليمان ترد على شائعة وفاتها

إعلانات

إعلانات