auhv

تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا المتبقية

1712 مشاهد

أعلنت صحيفة "سكاي سبورتس" العالمية عن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا المتبقية، وذلك بعد توقف دام منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت الصحيفة أن مباريات العودة المتبقية من دور الـ16، وهي مانشستر سيتي- ريال مدريد وبرشلونه- نابولي، بايرن- تشيلسي، يوفيتتوس- ليون، ستلعب على ملاعب أصاحب الأرض أيام 7، 8، 9، أغسطس المقبل.

وأضافت الشبكة أن الدور ربع النهائي سيقام من مباراة واحدة خلال أيام 12، 13، 14، 15، أغسطس في مدينة لشبونة، بنفس النظام سيقام نصف النهائي من مباراة واحدة يومي 18، 19 من نفس الشهر، فيما سيقام الدور النهائي سيقام 23 من شهر أغسطس على ملعب النور الخاص بنادي بنفيكا البرتغالي.

وتابعت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي قرر تأجيل استضافة مدينة إسطنبول لنهائي دوري الأبطال للعام المقبل، والتي كان من المقرر أن تستضيف المباراة هذا العام على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

وأتمت الصحيفة أن هذه المواعيد سيصدق عليها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «ويفا»، في اجتماع لجنته التنفيذية الأربعاء 17 يونيو الجاري.

يذكر أن كورونا قد أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية في ظل معاناة دول العالم من تفشيه، حيث أصاب أكثر من 7.6 مليون شخص حتى الآن، وإجمالي الوفيات وصل إلى 430 ألف حالة.

إعلانات

إعلانات