2019-09-22 08:13:17

تعرف على حظك اليوم الخميس 4 إبريل

تعرف على حظك اليوم الخميس 4 إبريل

الجوزاء: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية، فى حياتك المهنية، تشعر بالإبداع والتطوير فى مجال عملك، مما يجعلك تنول رضا رؤسائك.

السرطان: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية قد تحقق الكثير من الإنجازات، أما من الناحية العاطفية، قد تدخل فى علاقة عاطفية جديدة.

الجدي: يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات سلبية فى حياتك المهنية، قد تحصل على إنذار من أحد رؤسائك خلال إهمالك لعملك.

القوس: حاول أن تقلل من عصبيتك قدر الإمكان، وانتظم على ممارسة الرياضة حفاظا على صحتك.

العذراء: عليك أن تحافظ على نشاطك في العمل، وحاول مصارحة شريكك بمشاعرك حتى لا يتطور الأمر بينكما لخلافات ليس لها حل.

الحوت: عليك أن تحدد ماذا تريد في الفترات القادمة على جميع المتسويات، وحاول حل خلافاتك مع شريكك.

الدلو: يتوقع علماء الفلك لك بسبب اجتهادك فى العمل دائما ما تكون متميزا فى عملك وهذا قد يرشحك لمنصب جيد الفترة  القادمة ، حياتك العاطفية فى تحسن ودائما ما تتطور للأحسن.

الحمل: يتوقع لك حالة من الازدهار والقوة، فأنت تملك الشجاعة الكافية لمواجهة الأمور وحل المشكلات بما يناسبك، كما ستتخطى حالة الإضطراب والتوتر التي تعيش فيها، وتعيش فترة استثنائية من المفاجأت على الصعيد العاطفى.

الميزان: قد تتعرض لفترة من الاستثناءات على جميع الأصعدة، ولذلك ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة، أو السفر الى مكان هاديء يساعدك على الاستجمام وإعادة النشاط من جديد لتكون قادرة على مواصلة الطريق واتخاذ القرارات الدقيقة التي تحتاج اليها الفترة القادمة.

الأسد: قد تستطيع مراجعة نفسك وإعادة الإتزان لحياتك وتفكيرك، مما يجعلك قادر على إتخاذ القرارات الصحيحة، والعودة بحب وإشتياق الى شريك الحياة، مما يزيد حياتك بهجة وإستقرار.

العقرب: يتوقع علماء الفلك لك  تغير للأفضل فى حياتك العاطفية فمحولاتك لتحسن اسلوبك مع شريك حياتك  تقلل من المشاكل التى تواجههه مع، حاول الا تتخذ القرارات السريعة فقد يؤثر هذا بالسالب على مستقبلك المهنى.

الثور: يتوقع علماء الفلك لك ترقية لمنصب أعلى فى عملك الفترة المقبلة، حياتك العاطفية مستقرة لكن حاول أن تقوم بأشياء جديدة حتى لا تصاب بالملل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*