2019-09-22 08:13:45

تعرف على حظك اليوم الجمعة 29 مارس

تعرف على حظك اليوم الجمعة 29 مارس

الحمل: يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش أجواء أسرية غير مستقرة، تواجه خلالها الكثير من التحديات.

الدلو: تتعرف على أصدقاء جدد، تخرج معهم طاقتك وتستمتع بوقت مميز، وتحطم من خلاله روتين يومك.

العذراء: يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش فترة غير مستقرة أسريًا، ولكنها سرعان ما تنتهى وينقلب الحال لتعيش بعض المشاكل، فحاول أن تتجاوز هذه الفترة بحكمة وعقل.

الثور: سوف تتضح لديك بعض الأمور التى كانت تشغل تفكيرك فى عملك الفترة الأخيرة، فقط استمع دائمًا إلى صوت قلبك واتبعه ولن تندم.

الأسد: ينصح علماء الفلك مواليد برج الأسد بتنظيم حياتهم والابتعاد عن الكسل، كما أن هذا هو الوقت المناسب لتغيير أسلوب حياتهم.

القوس: يجب عليك الاهتمام أكثر بعملك والتركيز فيه، وسوف تلاحظ نتيجة مبهرة على كافة المستويات.

الجدي: يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على إتباع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية، لذلك ينصحك الفلك بالاستمرار فى ذلك.

الجوزاء: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات جديدة فى حياتك الصحية، قد تشعر بالطاقة والحيوية، نتيجة اهتمامك بصحتك عن طريق تناول طعام صحى وممارسة التمارين الرياضية.

السرطان: يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات سلبية فى حياتك العاطفية، فربما تقرر الإنفصال عن الحبيب، نتيجة سوء التفاهم بينكما.

الميزان: على مواليد برج الميزان النظر إلى الأولويات فى الفترة المقبلة حتى لا يكون هناك مشاكل أكبر من التى تعرضوا لها فى الأيام القليلة الماضية.

الحوت: مواليد برج الحوت من الأبراج التى لها قدرة فى الفترة المقبلة على تجاوز الكثير من المواقف السيئة دون عناء.

العقرب: على مواليد برج العقرب النظر إلى حياتهم الصحية والعملية حتى تكون فى صورة أفضل فى القادم، ولا يتعرضون لمشاكل كبيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*