تصريحات نارية من رضا عبد العال بعد هزيمة الزمالك أمام انبي

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال لاعب الاهلي والزمالك السابق على فوز الأهلي امام الجونة برباعية نظيفة، وكذلك خسارة الزمالك امام انبي بهدفين مقابل هدف في مباريات الدوري.

وعقد عبد العال مقارنة بين فايلر المدير الفني للأهلي ونظيره ميتشو بالزمالك، مشددا على أن الفارق بين الثنائي كبير، وأن فايلر سيكون أفضل من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي وسيتخطى إنجازاته.

وقال عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية: "فارق كبير بين فايلر وميتشو يظهر في التغييرات والسيطرة على اللاعبين وقراءة المباريات بشكل جيد، وهذا ما يظهر بوضوح من نتائج المباريات الأخيرة التي يفوز فيها الأهلي بنتائج كبيرة وخارج ملعبه، بينما يتعثر الزمالك بالتعادل أو الخسارة وآخرها السقوط أمام إنبي".

وأضاف المدير الفني لبلدية المحلة أن مباراة إنبي أظهرت أن الزمالك لم يحقق أي استفادة من فترة توقف الدوري الطويلة، بسبب ضعف قدرات المدير الفني الصربي، حيث ظهر الفريق في مباراة إنبي دون فكر، مشيرا إلى أن الزمالك أكبر من ميتشو وقدرات المدير الفني الصربي أقل بكثير من أن يدير فريق بحجم الزمالك، بعد أن خسر من إنبي وتعادل مع نادي مصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز فمتى سيفوز؟.

ويستعد الاهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في افتتاح مشواره الافريقي بدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا الجمعة المقبل، في المقابل يواجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي السبت المقبل.

اترك تعليقاً