auhv

ترامب : بايدن ضعيف وجزء من حروب غير منتهية وفاشلة

1635 مشاهد

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه العنيف على المرشح الديمقراطي المرتقب للانتخابات الرئاسية المقبلة جو بايدن ، متهما إياه بالضعف والافنتقاد للقيادة .

وتابع ترامب من خلال تغريدة على حسابه في "تويتر" إنه أنجز في 4 سنوات ما لم ينجزه بايدن في 40 عاما، مشيراً إلى أن بايدن كان جزءا من الصفقات والحروب غير المنتهية الفاشلة.

وأضاف الرئيس الامريكي الحالي " أنجزت في 4 سنوات ما لم ينجزه بايدن في 40 عاما، بما فيها أميركا السوداء. بايدن كان جزءا من كل القرارات الفاشلة لعقود. صفقات التجارة السيئة والحروب غير المنتهية وغيرها، وقد أظهر افتقاره للقيادة. إنه ضعيف!!".

وكان ترامب قد انتقد بايدن في وقت سابق بمحاولة تدمير إدارات الشرطة في البلاد، وذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر"، "إنهم يريدون تدمير إدارات الشرطة العظيمة بالكامل في البلاد"، مضيفاً "هذا غير معقول"، في إشارة إلى أنه لن يسمح بذلك.

وكان بايدن، قد كشف في مقال رأي نشر الأسبوع الماضي بصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، عن الحاجة إلى "سياسات محددة وملموسة طال انتظارها لأبطال العنصرية الممنهجة. ووعد نائب الرئيس السابق قائلا: "إذا تم انتخابي، فإنني ملتزم بإنشاء لجنة مراقبة وطنية للشرطة خلال 100 يوم من تولي المنصب".

موضوع يهمك
?
تشاهدون اليوم.. السيتي يبدأ أولى مواجهاته في "البريميرليج"

 تشاهدون اليوم.. السيتي يبدأ أولى مواجهاته في "البريميرليج"

إعلانات

إعلانات